U3F1ZWV6ZTQ1NTk5MTM4NTMzNTM3X0ZyZWUyODc2Nzg3OTU4Mzc5Mw==

8 نصائح لزيادة متابعين الانستقرام

يعد معدل مشاركة Instagram جيدًا أمرًا ضروريًا لتنمية حسابك ، ومن غير المفاجئ أن يكون هذا هو الهدف رقم واحد للعديد من مسوقين Instagrammers وتسويق وسائل التواصل الاجتماعي. لسوء الحظ ، فإن مشاركة Instagram عرضة للتقلب مع تغييرات الخوارزمية ، وقد يكون من الصعب الحفاظ عليها ، لا تمانع في التحسن!
لكن لا تيأس..


هناك بعض التكتيكات سهلة التنفيذ التي يمكنك استخدامها لزيادة ارتباطك بـ Instagram ، والتي سوف تساعدك أيضًا على زيادة وصولك ، واكتساب متابعين جدد وبناء مجتمعك في أي وقت من الأوقات.

في هذا المنشور ، أشارك 8 طرق سهلة لزيادة معدل مشاركة Instagram الخاص بك ، بدءًا من اليوم! 👏 لذا ، دعنا نذهب!

زيادة الانخراط في Instagram الخاص بك في 8 خطوات سهلة

1. الانخراط مع حسابات مماثلة في مجال عملك أو مكانة كل يوم:


قبل نشر صورتك التالية على Instagram ، خذ بعض الوقت للتفاعل مع المحتوى الذي تنشره حسابات أخرى: على وجه التحديد ، حسابات مشابهة لحساباتك التي تعد جزءًا من مكانتك.


القاعدة الأساسية لـ Instagram هي أن المشاركة تغذي المشاركة. من خلال التفاعل مع المستخدمين الآخرين على النظام الأساسي ، فإنك تزيد من فرصتك في الظهور. كلما زادت مشاركتك ، أصبح حسابك أكثر وضوحًا ، وكلما زادت مشاركتك من الزائرين إلى ملفك الشخصي.

لكن جودة المشاركة على Instagram لا تقل أهمية عن الكمية ، ولهذا السبب يجب أن تستثمر وقتك في اختيار حسابات محددة للمشاركة فيها.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتشغيل حساب Instagram لعلامة تجارية للأزياء ، فقم بالمشاركة مع المحتوى من حسابات ملصقات الموضة ومؤثري الأزياء والجمال وحسابات إلهام الموضة وما إلى ذلك. إذا كنت تدير Instagram لشركة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فاشترك في مشاركات من قادة فكر وسائل التواصل الاجتماعي ومدونات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبهذه الطريقة ، فأنت تضع نفسك أمام الجمهور المناسب ، الذي سيكون لديه بعض الاهتمام بمحتواك ونأمل ، مهما كان ما تبيعه أو تروج له.

لاكتشاف حسابات جديدة لمتابعة والتفاعل معها ، يمكنك:

1. راجع توصيات Instagram للمحتوى الذي قد ترغب فيه ، أو التوصيات حسب الفئة ، والتي تظهر على طول الجزء العلوي من الشاشة عند تحديد رمز البحث (أو العدسة المكبرة) على تطبيق Instagram.


2. ابحث عن الحسابات من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية التي تظهر في السيرة الذاتية للحساب. فقط أدخلهم في شريط البحث وحدد "الأشخاص". اجعل كلماتك الرئيسية محددة قدر الإمكان للحصول على أكثر التطابقات ملاءمةً

3. ابحث عن علامات التصنيف المتعلقة بمكانتك لاكتشاف المحتوى والحسابات المرتبطة بها. عندما تدخل علامة تصنيف في شريط البحث ، ستحصل على قائمة علامات التصنيف ذات الصلة لتتصفحها أيضًا (ولكن سنتحدث أكثر عن علامات التصنيف في الثانية).

4. الانخراط مع أتباع منافسيك. ما عليك سوى الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بالمنافس وانقر فوق "المتابعين" ، أو تحقق من حسابات الأشخاص الذين يعلقون على مشاركات منافسيك وتروق لهم.

2. الانخراط مع المحتوى مباشرة قبل وبعد نشر:


تريد الحصول على أكبر قدر ممكن من المشاركة في نشرتك خلال الساعة الأولى من النشر. يعني الكثير من المشاركة على الفور أن خوارزمية Instagram تدرك أن المنشور هو أمر من المحتمل أن يكون مثيرًا للاهتمام لكثير من متابعيك ، مما يؤدي إلى ظهور المنشور في أعلى من خلاصات متابعيك.

لكن كيف يمكنك توليد مشاركة كافية في Instagram خلال فترة زمنية قصيرة؟

شارك مع مشاركات أخرى قبل فترة وجيزة وبعد نشر شيء ما في خلاصتك!

سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصة الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي ، ويعجبون آخر منشوراتك خلال الساعة الأولى من النشر ، وبالتالي يعززون مشاركاتك على المنصة. بالطبع ، تعليقاتك وإعجاباتك لا تسير في أي مكان ويجب أن تستمر أيضًا في جذب المستخدمين إلى حسابك بعد مغادرتك لهم ، لذا فهو الفوز.

3. استخدم علامات التجزئة الطويلة الإستراتيجية (وقم بخلطها في مشاركاتك):


علامات التجزئة الطويلة محددة ومفصلة ، مما يعني أنها تعكس سياق مشاركتك بشكل أكثر دقة.

لنفترض أنك قمت بنشر صورة لمبنى ما بعد الحداثة الذي لفت انتباهك على Instagram. يمكنك استخدام hashtag #architecture ، والذي يحتوي على 86.491.936 مشاركة مقترنة ، أو يمكنك استخدام #postmodernarchitecture ، الذي يحتوي على 8.739 مشاركة مقترنة. إنها علامات متشابهة إلى حد ما ، ولكن الأخير (ذيل طويل) لديه عدد أقل من المنشورات المرتبطة ، مما يعني أنه من المرجح أن يتم اكتشاف المحتوى الخاص بك وإعجابه أو التعليق عليه.


تتم إضافة منشورات جديدة إلى علامة التصنيف الخاصة بالهندسة المعمارية كل دقيقة (ربما حتى كل ثانية) ، لذلك سيتم نشر رسالتك أسفل الصفحة بسرعة كبيرة جدًا


في المقابل ، تتم إضافة المنشورات إلى #postmodernarchitecture بطريقة أقل انتظامًا ، مما يعني أنه من المحتمل أن تظل مشاركتك بالقرب من أعلى الصفحة ، مما يتيح لمحتواك مزيدًا من الوقت. ليس ذلك فحسب ، ولكن ما لم يكن لديك حساب ضخم مع متابعة كبيرة ، فلن يتم عرض المحتوى الخاص بك ضمن "النشرات العليا" في البحث عن علامة التجزئة إذا كنت تستخدم علامات مع ملايين المنشورات المرتبطة فقط. ولا قابلية للاكتشاف = منخفضة إلى عدم المشاركة!

يمكنك استخدام علامات تصنيف أكثر عمومية مع كمية كبيرة من المحتوى المرتبط بها - أنت لا تعرف أبدًا ، قد تحصل على بعض الارتباطات من خلال هذه إذا كان لديك منشور رائع! ولكن تأكد من مزجها مع علاماتك ذات الذيل الطويل والأقل شعبية بنسبة حوالي 80:20 إلى العلامات ذات الذيل الطويل.


4. اكتب أفضل التسميات التوضيحية:

تنشئ منشورات Instagram ذات التسميات التوضيحية مزيدًا من المشاركة وتشجع المستخدمين على قضاء المزيد من الوقت في النظر إلى المنشور الخاص بك ، والذي يُعتقد أنه ميزة مع الخوارزمية الحالية لأنها تعطي الأولوية للمحتوى عن طريق المشاركة.

سوف تعطي التسمية التوضيحية الجيدة سياق صورتك ، وتعبر عن شخصيتك ، وتشرك جمهورك. يمكنك التعامل مع شرحك بالعديد من الطرق المختلفة: يمكن أن يكون شرحًا تفصيليًا طويلًا يروي قصة. يمكن أن تكون التسمية التوضيحية قصيرة إلى النقطة التي تعزز الصورة ، وتوفر "لقطة" على الصورة أو سياق إضافي. يمكن أن تكون خطيرة ومثيرة للتفكير أو مضحكة وخفيفة القلب.

أيًا كانت الزاوية التي تذهب إليها ، لجعل تعليق Instagram الخاص بك أكثر فاعلية وجاذبية ، تتضمن CTA. اطرح سؤالًا أو شجع المستخدمين على وضع علامة على صديق يقدر المنشور للحفاظ على الزخم الذي قمت بإنشائه. لا تقلل من شأن قوة التعليق الخاص بك لتحصل على إعجابات وتعليقات إضافية!

5. نشر المزيد من الصور للأشخاص (مثلك!):


هل تعلم أن الصور ذات الوجوه تحصل على إعجابات أكثر بنسبة 38٪ من تلك التي بدونها؟

هذا هو السبب في أنك يجب أن تتأكد من أن مشاركتك القادمة تخص شخصًا! يعد نشر صور الأشخاص طريقة رائعة (وسهلة) لتعزيز مشاركتك. لا يهم ما تبيعه أو تروج له على Instagram ، يمكنك دائمًا نسج الأشخاص في إستراتيجية نشر Instagram بطريقة أو بأخرى.

يمكنك مشاركة منشور لفريق التواصل الاجتماعي الذي تعمل معه ؛ يمكنك مشاركة الصور التي نشرها عملائك ؛ صور للأشخاص الذين تخدمهم علامتك التجارية ، أو مجرد عرض نماذج تعرض منتجاتك. الاحتمالات لا حصر لها. ستساعدك مشاركة صور الوجوه على إضفاء طابع إنساني على علامتك التجارية والتواصل مع جمهورك وبالطبع تعزيز مشاركتك.
 📸

أكثر وسائل الإعلام إشراكاً من Iconosquare خلال الأشهر الثلاثة الماضية تتميز بشخص (وكلب!)

6. الرد على التعليقات في أقرب وقت ممكن:

يعد الرد على التعليقات أمرًا ضروريًا للحفاظ على استمرار هذه المحادثة والمساعدة في دفع مشاركتك إلى أعلى خلاصات متابعيك. نظرًا لأن الأشخاص يستجيبون لك أكثر وأكثر ، يتعرف Instagram على مشاركتك على أنها جزء من المحتوى الذي من المحتمل أن يكون مثيرًا للآخرين. لذا ، على الرغم من أنه قد يكون من المغري أن يكون لديك مليون مهمة في متناول اليد للرجوع إلى التعليقات - لا! قم بالرد على الفور مع تعليق سريع وودود للحفاظ على الكرة (قبل أن تنسى).

أفضل نصيحة: اغتنم الفرصة لجذب أشخاص آخرين إلى المحادثة حيث يمكنك وضع علامات على حساباتهم حتى يحصلوا على إشعار ذكرته لهم. على سبيل المثال ، إذا علق شخص ما على حدث قمت بتنظيمه لإعلامك بحجمه الكبير ، فيمكنك تقديم أي شركاء ساعدوا ، مثل أعضاء فريقك أو المكان أو شركة تقديم الطعام التي قدمت كل الأشياء اللذيذة.

7. تتبع أفضل وقت للنشر:

هل تعرف متى يكون أفضل وقت لك للنشر؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لمعرفة ذلك! أفضل وقت للنشر على Instagram هو في الأساس وقت النشر الذي ينتج عنه أكثر مشاركة في المتوسط ​​لحسابك. يمكنك القيام بذلك يدويًا باستخدام مجموعة من Instagram Insights ؛ اختبار أوقات نشر مختلفة ، وإنشاء جدول بيانات منظم للغاية لمراقبة جميع بياناتك. أو ، يمكنك استخدام أداة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Iconosquare ، والتي ستقوم بكل العمليات الحسابية لك.

إذا كنت تستخدم Instagram Insights ، فسيكون لديك بالفعل ملف تعريف تجاري على Instagram. انتقل إلى علامة التبويب "التحليلات" (رمز الرسم البياني الصغير في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك) ، وحدد "الجمهور" ، وسترى مكان معظم جمهورك.

سيساعدك هذا في معرفة متى يجب أن تنشر: إذا كان جمهورك الأكثر مشاركة في الولايات المتحدة ، فسوف ترغب في النشر عندما يكونون مستيقظين ومن المرجح أن يشاركوا ، مما قد يعني النشر في أوقات عشوائية حقًا يوم لك (ولكن جدولة المشاركات سوف تساعدك هناك).

قم بالتمرير لأسفل أكثر ، وستشاهد عندما يكون جمهورك أكثر نشاطًا على Instagram خلال الأيام والساعات. هذه نقطة انطلاق جيدة قبل بدء العمل الحقيقي.

بعد ذلك ، حان الوقت لاختبار مجموعة متنوعة من أوقات النشر لمعرفة أفضل ما يناسبك. تتبع معدل المشاركة الخاص بك لكل مشاركة ، إلى جانب يوم ووقت النشر ، في جدول البيانات الخاص بك. بمرور الوقت ، يجب أن تبدأ في ملاحظة أنماط المشاركة ، وسيظهر "أفضل وقت للنشر" الفائز!

أسهل طريقة لاكتشاف أفضل وقت للنشر هي مع Iconosquare. بعد جدولة بعض المنشورات على Instagram عبر "المجدول" ، سيتم تلقائيًا حساب أفضل وقت للنشر وعرضه كنجمة صفراء في تقويم برنامج الجدولة ، بحيث يمكنك متابعة النشر في هذه الأيام وفي هذه الأوقات المحددة.

الحصول على نسخة تجريبية مجانية من Iconosquare والبدء في جدولة مشاركاتك اليوم!

كلما زاد عدد مرات النشر وكلما زادت تنوع عادات النشر الخاصة بك (على الأقل في البداية) ، كلما كان أفضل وقت للنشر. يمكنك الحصول على نظرة أكثر تعمقا حول أفضل وقت للنشر من خلال النقر على علامة التبويب "المشاركة" والتمرير لأسفل إلى "أفضل وقت للنشر - المشاركة".

8. لفت الانتباه إلى رسالتك من خلال القصص:

لا يمكننا التحدث عن ارتباط Instagram دون التحدث عن القصص. يعد تعزيز مشاركتك في القصص موضوعًا آخر تمامًا ، حيث يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإنشاء المزيد من القصص الجذابة التي تثير اهتمام جمهورك. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Instagram Stories للفت الانتباه إلى المشاركات الجديدة في خلاصتك وتعزيز مشاركتك بهذه الطريقة.

للقيام بذلك ، انقر فوق رمز الطائرة / السهم الموجود أسفل المنشور في خلاصتك. سيؤدي هذا إلى طرح خيار "إنشاء قصة مع هذا المنشور".

عند تحديد ذلك ، سيتم إنشاء قصة جديدة يمكنك من خلالها إضافة علامات ونسخ ومرشحات إليها.

فقط تأكد من إخبار الأشخاص بالتوجه إلى خلاصتك لمعرفة المزيد - حاول إنشاء بعض التشويق ولا تتخلى عن جميع المعلومات حول الصورة في قصتك (وهذا هو ما تعلق عليه هذه التسميات التوضيحية المذهلة!).

سيؤدي تنفيذ جميع هذه الأساليب إلى رفع معدل المشاركة لديك ، وإبقاء جمهورك مهتمًا ، وجذب متابعين جدد إلى حسابك. نتمنى لك التوفيق في إجراء التغييرات..
ولا تنسَ أن تترك تعليقًا لإخبارنا بكيفية مواصلتك!