U3F1ZWV6ZTQ1NTk5MTM4NTMzNTM3X0ZyZWUyODc2Nzg3OTU4Mzc5Mw==

احصل على بطاقة قوقل بلاي بقيمة 10$ مجانا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما يعلم الجميع فهناك الكثير من التطبيقات على غوغل بلاي ليست مجانية ، ويتطلب من أجل الإستفادة منها دفع مبلغ معين يتم اقتراحه ، في مقابل تطبيقات أخرى مجانية أحيانا لا تصل إلى نفس الخدمات الموجودة في المدفوعة .


وكما يعلم الجميع أيضا أن الطريقة الوحيدة لشراء هذه التطبيقات على غوغل بلاي هي اعتماد البطاقات الإئتمانية ، في المقابل يمكن شحن بطاقات Google Play والشراء عبرها ، فهي أكثر آمانا و تغنيك من عن استخدام البطاقات الإئتمانية.
ولسنا في هذه التدوينة بصدد الحديث عن دفع المبالغ المالية للشراء، بقدر ما سنتطرق إلى شئ يحبه الجميع و هو عرض مميز و مجاني ، حيث بإمكانك الحصول على بطاقة Google Play Gift Card  بقيمة 10 دولارات مجانا ، وبالتالي يمكنك شحن رصيدك ثم شراء التطبيقات على غوغل بلاي بسهولة .

وللإستفادة من هذا العرض فعليك تحميل تطبيق :
Cash for apps

بعد الدخول للتطبيق عليك التسجيل بكتابة الايميل الخاص بك وكلمة السر فور الانتهاء من ذلك ستأتيك لافتة لكتابة الكود التالي:

7bb8819

  حتى تحصل على هدية ترحيبية بعدد من النقاط
بعد هذه المرحلة عليك تثبيت التطبيقات التي ستجدها في التطبيق على هاتفك
 وتشغيلها لمدة عشرين ثانية أو أكثر بقليل ، وبعد أن تقوم بذلك ، ستشاهد إضافة النقاط إلى رصيدك حيث يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقة Google Play Gift Card بقيمة $10 ،التي يمكنك التمتع معها بشراء التطبيقات والألعاب   .

ملاحظة : الطريقة يمكن استعمالها أيضا لبطاقات ıtunes gift card لأصحاب هواتف الأيفون.

احصل على بطاقة قوقل بلاي بقيمة 10$ مجانا
👇👇👇👇