U3F1ZWV6ZTQ1NTk5MTM4NTMzNTM3X0ZyZWUyODc2Nzg3OTU4Mzc5Mw==

Dji Mavic pro


م










مواصفات::


  • كاميرا بدقة ١٢ ميجابكسل/ ٤ كي مثبتة في حامل
  • تقنية البث (OcuSync)
  • تحكم حتى نطاق ٤,٣ ميل
  • وقت الطيران حتى ٢٧ دقيقة
  • نظام ملاحة قائم على جي بي إس والموقع
  • نظام الطيران الذاتي مع اكتشاف العوائق
  • تحكم ومشاركة من تطبيق (DJI GO App)
  • أقصى سرعة حتى ٤٠ ميلاً في الساعة في الوضع الرياضي
  • أنماط تتبع (ActiveTrack)
  • التحكم بالضغط على جهازالتحكم وإمكانية التقاط صور 
تعتبر طائرة كواد كوبتر مافيك 
مواصفات:

مواصفات:

كاميرابدقة ١٢ ميجابكسل/ ٤ كي مثبتة في حامل

٠تقنية البث (OcuSync)
٠تحكم حتى نطاق ٤,٣ ميل
٠وقت الطيران حتى ٢٧ دقيقة
٠نظام ملاحة قائم على جي بي إس والموقع
٠نظام الطيران الذاتي مع اكتشاف العوائق
٠تحكم ومشاركة من تطبيق (DJI GO App)
٠أقصى سرعة حتى ٤٠ ميلاً في الساعة في الوضع الرياضي
٠أنماط تتبع (ActiveTrack)
٠التحكم بالضغط على جهازالتحكم وإمكانية ٠التقاط صور سيلفي عن طريق الإيماء


برو من دي جى آي هي الطائرة الوحيدة حتى الآن ذات الحجم المدمج التي تحتوي على نظام استقرار ميكانيكي ثلاثي المحاور عالي الدقة؛ لتكون قادرة على تزويدك بصور واضحة كريستالية وفيديو سلس بلا تشويش أو انقطاع دون فقدان بكسل واحد.

دقة حقيقية ٤ كي

لقد أتقنت دي جى آي التصميم في هذه الطائرة وأحسنت الصناعة دون الإخلال بأي شيء؛ حيث زودت الطائرة بمستشعر ٤ كي حتى تحصل على جودة ٤ كي عالية الجودة، حيث أن كل لقطة ستلتقطها هذه الطائرة ستكون بدقة حتى ٤ كي بمعدل ٣٠ إطار في الثانية.

وقت طيران أطول

لماذا تحصر نفسك مع طائرات درون كواد كوبتر التي تستطيع الطيران حتى ١٥ دقيقة فقط كحد أقصى؟ حيث تستطيع طائرة كواد كوبتر مافيك برو من دي جى آي الطيران حتى ٢٧ دقيقة عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل. وبذلك تنعم بوقت أطول للطيران وبالتالي زيادة وقت المتعة والإثارة.

تقنية الطيران الذاتي

تتمكن طائرة كواد كوبتر مافيك برو من دي جى آي باستخدام تقنية الطيران الذاتي من رؤية العقبات التي أمامها من بعد ٤٩ قدم (١٥ متر) حتى تستطيع الطيران بسرعة حتى ٢٢ ميل في الساعة (٣٦ كيلو في الساعة) مع تجنب الأشياء التي ربما تعيق مسارها. ومن خلال هذه التقنية تتمكن الطائرة أيضاً من التحليق بشأن أكثر دقة في بيئات أكثر وتهبط تلقائياً في المكان الذي أقلعت منه بالظبط.

حلّق لأميال وأنت في مكانك

استمتع بالتحليق لمسافة أبعد دون التضحية بقوة البث والإرسال وذلك بفضل تقنية البث (OcuSync Transmission) التي بداخل يد التحكم عن بعد الخاصة بطائرة كواد كوبتر مافيك برو من دي جى آي. كن قادراً على التحكم في الطائرة من مسافة ٤,٣ ميل (٧ كيلو متر) كحد أقصى مع القدرة على بث الفيديو بدقة ١٠٨٠ بكسل/ ٧٢٠ بكسل.

الإيماء هو كل ما تحتاجه للسيلفي

احصل على أفضل صور سيلفي بأفضل زوايا للإطار باستخدام وضع الإيماء بالجسد (Gesture mode) وذلك أثناء تحليق الطائرة في الهواء في اتجاهك، فكل ما عليك هو الإيماء لالتقاط أفضل سيلفي.

حلّق في أي تضاريس

تتميز هذه الطائرة بالتحليق في نفس مستوى الارتفاع فوق سطح الأرض تلقائياً، ولا داعي للقلق من أن الطائرة تحلق على ارتفاع منخفض للغاية؛ حيث ستعمل الطائرة على ارتفاع مناسب خلال التضاريس الوعرة.

تحكم دقيق

إذا كنت ترغب في التقاط الصور أو حتى عندما كنت تحلق الطائرة في الأماكن المغلقة، فعليك بتشغيل وضع ترايبود (tripod mode) وستصبح كل حركة أكثر بطئاً ودقة.

جهازا استشعار ودقة مضاعفة

المشكلة المعتادة مع طائرات درون هي أن جهاز الاستشعار لا يعمل تماماً كما ينبغي؛ ولذلك فإن طائرة كواد كوبتر مافيك برو من دي جى آي مزودة بجهازين استشعار، بحيث إذا حدث خطأ ما مع أحدهما، يحل الآخر محله مباشرة.
اما بخصوص سعرها فيتراوح مابين  1200 الى 1500اورو بموقع أمازون
مع إمكانية جلبها لكم